• اتصل بنا الآن.
    +973 17736701

  • ساعات عمل المعرض
    السبت - الخميس: 8:00 صباحاً – 12:00 مساءً
    4:00 مساءً – 8:00 مساءً

مرحبا بكم في بي واي دي أوتو البحرين

نحن نساعدك على تحقيق أحلامك

تأسست شركة فخرو للسيارات في عام 2007 وتتكون من عدة أقسام لمبيعات السيارات و ورش عمل منشأة لصيانة السيارات، والتي تعتبر جزء من مجموعة يوسف عبدالله  فخرو وأولاده، الذي يمثل مجموعةواسعة من الشركات في مجال خدمةالعملاء في مملكة البحرين . وتعتبر وكالة فخرو لبيع السيارات بالتجزئة الوكيل الحصري في مملكة البحرين لعلامات تجارية معروفة مثل بي واي دي أوتو.

بي واي دي هو إختصار لجملة بناء الأحلام باللغة الإنجليزية Build Your Dreams وهي شركة تصنيع السيارات الأكثر نمواً في آسيا. تم تأسيس شركة بي واي دي المحدودة في عام 1995 وتم إدراجها في بورصة هونج كونج في عام 2002.  وتطورت بصورة سريعة لتصبح أكبر الشركات العالمية المصنعة للبطاريات القابلة للشحن، وارتفعت منتجات الشركة من بطاريات النيكل والليثيوم – ايون لتطبيقات الهاتف الجوال لقمة الأسواق العالمية. في عام 2003 أصبحت شركة بي واي دي أوتو تابعة لمجموعة بي واي دي بعد إمتلاكها لشركة تينشوان للسيارات.

في يوليو عام 2016 قام المستثمر الأمريكي الشهير السيد وارن بافيت بإمتلاك 10% من حصص الشركة عبر إستثماره بمبلغ $230 مليون دولار. كما إمتلكت شركة سامسونج حصة 1.92% في المجموعة عبر إستثمار بلغ قيمته $499 مليون دولار.

وقد ركزت بي واي دي أوتو في البحث والتطوير وتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات ذات المستوى العالمي، مثل السيارات الكهربائية لتلبية متطلبات المستهلك العالمي. حيث إعتمدت الشركة على قوتها ومعرفتها في مجال البحوث والتطوير لإنتاج سلع فعالة، قليلة التكلفة وتعتمد على نظم تصنيع فريدة من نوعها والتي تدمج بين كل من تكنولوجيا قطاع تصنيع السيارات وتكنلوجيا قطاع نظم المعلومات.

إن ورش فخرو موتورز هي بمثابة “محطة واحدة لجميع الخدمات” وذلك على النحو التالي:

إن ورشة فخرو موتورز هي جزء من مجموعة عبد الله يوسف فخرو وأولاده وهي بمثابة “محطة واحدة لجميع الخدمات” وقد تأسست في عام 2007، وهي حاصلة على امتياز العديد من الوكالات وتقوم بتنفيذ كافة أنواع صيانة السيارات.

إن قائمة عملائنا تتضمن العديد من الشركات المرموقة في مملكة البحرين كما تضم هذه القائمة تقريباً كافة شركات التأمين العاملة في المملكة.

لقد نمت ورشة فخرو موتورز بصورة كبيرة في السنوات الست الماضية وهي تلبي في الوقت الراهن كافة احتياجات السيارات الحديثة داخل مملكة البحرين. وتستوعب الورشة حالياً حوالي 1000 سيارة شهرياً ويتم التخطيط للمزيد من التوسع في المستقبل القريب، وتعتمد الورشة على موظفين مؤهلين وذوي خبرة عالية يستخدمون أحدث معدات السيارات في الإصلاحات الميكانيكية والتشخيصية. وتقع الورشة الميكانيكية في طشان، مبنى رقم 352، طريق رقم 81، مجمع رقم 405، وتتكون من خمسة أقسام مع رافعة للأعمال الميكانيكية والإصلاحات، وقسمين مع رافعة للخدمة السريعة وخدمة التشحيم، ثلاثة أقسام لتكييف الهواء والإصلاحات الكهربائية، وقسمين لخدمات الإطارات وإستقامة العجلات وسبعة أقسام إضافية لأعمال الإصلاح والصيانة العامة، وثلاثة أقسام مزودة بأحدث خدمات غسيل السيارات.

وتقع ورشة السيارات المتضررة بسبب الحوادث في سلماباد، مبنى رقم 1490، طريق رقم 427، مجمع رقم 704، وتتكون من مقصورتان طلاء أوميا المتطورة فرنسية الصنع، 10 أماكن لأعمال السمكرة، 7 أماكن لإعداد الطلاء وأدوات متخصصة لإصلاح الحوادث الخ… كما استثمرت فخرو موتورز في برامج الكمبيوتر الخاصة بالسيارات بهدف تنظيم عملياتها التجارية وجعلها مواكبة للعصر. إن مدونة قواعد الممارسة الخاصة بفخرو موتورز تتعهد فيها للعملاء بما يلي: “تقديم خدمة تتميز بأعلى مستويات الجودة وبما ينال رضا العملاء والحفاظ على قيمة ممتازة مقابل المال”. وتمتلك الشركة المرافق التي تمكنها من

تقديم وتنفيذ الخدمات المهنية التالية:

  • خدمة تشحيم سريعة
  • الإصلاحات والخدمات الميكانيكية
  • فحص السيارات المستخدمة وكتابة تقارير عنها
  • إستبدال الإطارات وموازنة العجلات
  • ضبط إستقامة العجلات الأربع بالكمبيوتر
  • تنظيف وتصليح وصيانة تكييف الهواء
  • إصلاح الحوادث باستخدام نظام تجفيف طلاء متقدم تكنولوجياً
  • إضافة لمسات جمالية على كافة عمليات إعادة طلاء السيارة
  • أحدث نظام غسيل سيارات معلق على الحائط
  • أفضل أنظمة التجفيف
  • نظام متقدم لإزالة الرش وأدوات لتنظيف الفرش

ونحن نقدم أيضاً خدمات تسليم السيارة في حالة تحديد موعد مسبق لأن الورشة تهدف إلى خدمة عملائها بأفضل طريقة ممكنة.

إن عميل فخرو موتورز هو عميل مدى الحياة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

كلمة من رئيس مجلس الإدارة

fonunder

لقد نمت مجموعة عبد الله يوسف فخرو منذ إنشائها في عام 1888 لتصبح أحد المجموعات التجارية الرائدة في البحرين وتزاول الشركة أعمالها في مجال السيارات والمنتجات الصناعية والإلكترونيات والاتصالات والتأمين والمقاولات والشحن والخدمات اللوجستية. ولقد ساعد تنوع محفظة المجموعة في نشوء العديد من مجموعات الشركات الناجحة التي شكلت تحالفات إستراتيجية مع شركات ذات شهرة عالمية تتميز كل منها بالريادة في مجال عملها.لقد أدخلنا على مر السنين منتجات وتكنولوجيا جديدة في البحرين مما ساعد في دفع عجلة الاقتصاد للأمام وتغيير حياة الناس للأفضل ونحن نعمل جاهدين للوفاء بوعودنا وذلك من خلال إدارة أعمالنا اليومية بطريقة توفر الجودة والمصداقية والقيمة لعملائنا. إننا نتفهم أهمية رأس المال البشري في أية منظمة وندرك أن النجاح والازدهار لا يمكن أن يتحققا إلا من خلال العمل الجاد وإسهامات الموظفين كما نثق بأن وضع مصالح عملائنا وموظفينا في المقام الأول عند اتخاذ أيِ من قراراتنا كان هو السبب الرئيسي في نجاحنا في الماضي كما أنه بمثابة المحرك الذي سوف يدفع نمونا في المستقبل. إننا نسعى دائماً للتحسين ولن نكتفي أبداً بما حققناه وهذا هو نهجنا دائماً.

لقد قامت مجموعة عبد الله يوسف فخرو بتعزيز وجودها في دبي وأبو ظبي وقطر من خلال التوسع التكتيكي في خطوط أعمالها الحالية وذلك لأننا نسعى لتحقيق حضور إقليمي قوي من خلال إتباع هذا النهج، والتكيف مع احتياجات السوق المختلفة، وتقديم قيمة جيدة للمنتجات والخدمات بأعلى مستويات الجودة وتضمين أحدث التقنيات، والإدارة القيادية، والاستراتيجيات المتقدمة.

د. عصام عبد الله فخرو

رئيس مجلس الإدارة

مجموعة عبد الله يوسف فخرو

رسالتنا ورؤيتنا

مُصممة خصيصاً لك.

لقد قامت مجموعة عبد الله يوسف فخرو وأولاده من خلال تركيزها الرئيسي على التجارة في منتجات السيارات والمنتجات الصناعية بتقديم العديد من العلامات التجارية المُعترف بها دولياً وذلك على مدى عدة عقود. إن علاقة التوزيع مع إطارات دنلوب تعود إلى عام 1934، وتشمل توكيلات التوزيع الأخرى التي تتميز بنفس القدر من النجاح زيوت موبيل، الخراطيم الصناعية من دنلوب، زيوت دنلوب، خراطيم النقل البحري من دنلوب، سيور دنلوب الناقلة، مقصورات رش أوميا ومعدات الورش.

رسالتنا

تقديم قيم جيدة للمنتجات والخدمات بأعلى مستويات الجودة وتضمين أحدث التقنيات، والإدارة القيادية، والاستراتيجيات المتقدمة

رؤيتنا

خدمة عملائنا بإنصاف ونزاهة والإحساس باحتياجات موظفينا وباحتياجات المجتمع ككل.

فريق مبيعات بي واي دي

يمكنكم مقابلة خبرائنا

Image

السيد سراج الدين شيخ

محاسب
+973 66712757

فريق خدمات بي واي دي

الجودة والشغف والالتزام.

Image

السيد مانوج كريشنان

مهندس خدمات - بودي شوب
+973 38993489
  • بي واي دي سونج

  • بي واي دي كيو آي أن برو

  • بي واي دي تانغ

  • بي واي دي أف 3

• Call Us Now:
    +973 17736700

  • Showroom Opening Hours:
    SAT-THU: 8:00 AM - 12:00 PM
    4:00 PM - 8:00 PM

Welcome to BYD Auto Bahrain

We help you to achieve your dreams

Fakhro Motors was formed in 2007 and consists of a multi franchised car sales division and workshop facility, which is part of the Abdulla Yousif Fakhro and Sons Group, which represents a wide spectrum of companies in the customer services industry, here in the Kingdom of Bahrain. The automotive retail division of Fakhro Motors is authorized sole dealer of well-known brand such as BYD Auto.

BYD which is short for (Build Your Dreams) is the fastest growing vehicle manufacturer in Asia. BYD was established in 1995 and listed on the Hong Kong Stock Exchange (HKEx) in 2002. It developed rapidly to become the world’s largest rechargeable battery manufacturer, with the company’s nickel and lithium-ion batteries for mobile phone applications rising to the top of the global market. In 2003 BYD Auto Ltd. was founded as a subsidiary of BYD Company Ltd. following the acquisition of the previously state-owned Tsinchuan automobile company.

Renowned American philanthropist and investor Mr. Warren Buffett invested $ 230 million on the acquisition of 10% stake and in July, 2016, Samsung has acquired 1.92% share in the Group by investing $ 449 million.

BYD Auto has focused on the research, development, and manufacture of a wide range of world-class products, such as electric vehicles (EVs). To meet the demands of the global consumer, BYD Auto has relied upon its strength and knowledge in research and development to create cost-efficient, durable, and unique manufacturing systems which integrate technologies from both the automobile and IT industries.

Fakhro Motor Workshops: the “One Stop Shop” for all services, which are as follows:

Part of the Abdulla Yousif Fakhro and Sons Group, the Fakhro Motors Workshop is a “One-Stop- Shop” for all services formed in 2007, and consists of a multi-franchised facility carrying out all kinds of automotive maintenance.

In our customers list many prestigious companies of the Kingdom are existing and also almost all the insurance companies of the Kingdom are our customers.

In the past six years the Fakhro Motors workshop has grown substantially, and currently caters for all of today’s modern motoring needs within the Kingdom. As of today, some 1000 vehicles pass through its doors every month, with further expansion planned in the near future. The workshop employs highly experienced and qualified staff that uses state of the art automotive equipment for both mechanical and diagnostic repairs. Mechanical workshop is located at Tashan Building Number 352, Road No. 81, Block No. 405, having five bays with lift for mechanical and repair, two bays with lift for Express and lube Service, Three bays for Air conditioning and Electrical repairs, two bays for tyre and wheel Alignment services additional seven bays for general repair and maintenance works, three bays with state of the art car wash facilities.

BodyShop for accidental damaged vehicles is located at Salmabad Building No. 1490, road No. 427, block NO. 704, which include two number of high end OMIA paint booth from France, 10 denting bays 7 paint preparation bays specialized tools for accident repairs etc… Fakhro Motors have also invested in customized automotive computer software to streamline its business operations. The Fakhro Motors code of practice and customer promise is: “To offer superior quality of service and customer satisfaction whilst maintaining excellent value for money.” The Company has facilities to offer and carry out the following professional

Services:

  • Quick lube servicing
  • Mechanical repairs and servicing
  • Used car inspection and report
  • Tyre replacement and wheel balancing
  • Computerized four-wheel alignment
  • Air-conditioning cleaning, servicing and maintenance
  • Accident repairs using a technically advanced pain drying system
  • Touch ups to full vehicle repaints
  • Latest wall mounted car wash system
  • The best wet & dry vacuum systems
  • Advanced spray extraction, cleaner for upholstery cleaning

We also provide collection and delivery services if an appointment is made in advance. The workshop is here to serve its customers in the best possible way.

A Fakhro Motors customer is a customer for life.

Chairman’s message

A word from the Chairman

fonunder

Since its inception in 1888, the Abdulla Yousif Fakhro Group has grown to become one of the leading business groups in Bahrain with operations in automotive, industrial products, electronics, telecommunications, insurance, contracting, shipping and logistics. The diversification of the Group’s portfolio has aided in the evolution of several successful Group Companies, which have formed strategic alliances with globally renowned companies, each a leader in its industry.

Over the years we have introduced new products and technology in Bahrain helping to drive the economy forward and transform peoples’ lives.We work hard to deliver on our promises, operating our day-to-day business in a way that provides quality, reliability and value to our customers. We understand the significance of human capital in an organization and acknowledge that success and prosperity can only be realized through the hard work and contributions of employees. This core belief of putting our customers and employees at the forefront of all our decisions is the main reason for our success in the past and the engine that will propel our growth in the future.We continually strive to improve, never becoming complacent about the good relationships we have built and our belief in this approach.

The Abdulla Yousif Fakhro Group has also fortified its presence in Dubai, Abu Dhabi and Qatar, through a tactical expansion of its existing business lines. We therefore set to achieve a strong regional presence by following this approach, adapting to the different market needs, providing good value for products and services of the highest quality and incorporating cutting-edge technologies, management leadership, and progressive strategies.

Dr. Esam Abdulla Fakhro

Chairman

Abdulla Yousif Fakhro Group

Our Mission & Vision

Driven, for You.

Focused mainly on trading in automotive and industrial products, Abdulla Yousif Fakhro & Sons has represented several internationally recognized brands for several decades. The distribution relationship with Dunlop tyres dates back to 1934, and other equally successful distributorships include Mobil lubricants, Dunlop industrial hoses, Dunlop oil & marine hoses, Dunlop conveyor belting, Omia spray booths and workshop equipment.

Our Mission

Providing good values for products and services of the highest quality. Incorporating cutting-edge technologies, management leadership, and progressive strategies.

Our Vision

Servicing our customers with fairness and integrity and being sensitive to the needs of our own employees and to the community at large.

BYD Sales Team

Meet our experts

BYD Service Team

Quality, Compassion and Commitment.

  • BYD SONG

  • BYD QINPRO

  • BYD TANG

  • BYD F3